مايا دياب: هذه أنا!

نجمة لا تحتاج إلى التعريف، فهي من أكثر الفنانات شهرةً، ليس من الناحية الفنيّة فقط بل من ناحية إطلالاتها المثيرة للجدل إذ تنفرد بستايل استثنائي خاص بها.

مايا دياب التي لا تشبه أحداً من الفنانات، لا من حيث شخصيتها المتحررة ولا من حيث جرأتها فهي صاحبة الابتكار، هوايتها كل ما هو فريد، غريب وغير عادي، لا تستهويها الأمور التقليدية بل لا تلتفت اليها، شغفها الجمال والموضةولكن على طريقتها الخاصة، راقية وجميلة، ولكنها مع هذا مغامرة إلى أبعد الحدود. تقبل الانتقاد لكنها لا تدعه يثبط عزيمتها، مرِحة، روحها الشبابية اليافعة تنعكس على مظهرها العصري ومفهومها للحياة، تعرف كيف تستمتع بيومها، تعيش أيامها متفائلة، وترفض الاستسلام..

كل هذه الأمور جعلت من مايا دياب، واحدة من الفنانات الأكثر إثارة للجدل، فكثيرون لا يتفقون معها ولا يوافقون على خياراتها، سواء في الفن أم في الموضة والأناقة، ومع ذلك، تبقى مايا دياب من الفنانات الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن النساء الأكثر تأثيراً فيمن حولهن.. فشريحة كبيرة من الشابات يعتبرنها أيقونة الموضة ورمزا للأناقة، ويحرصن دائماً على استلهام الوحي من إطلالاتها.

ولأن مايا دياب فريدة، متألقة، جريئة ومبتكرة، جاءت فكرة هذا الفيديو في موقع فريد، خلّاب قابع في إحدى مناطق لبنان الجبلية، لتسليط الضوء على ملامح شخصيتها المتفرّدة ولتجسيد حبّها للأناقة المميزة، من خلال 4 إطلالات نعرّفك على تفاصليها:

Look 1

تظهر مايا في المشهد الأول بلوك كاجوال عصري، أكثر ما يلفت النظر فيه هو الحذاء المزلاج بلونه الفضي المزين بالنجوم الحمراء من علامة Saint Laurent، إنه أفضل طريقة للتعبير عن الجانب الشبابي المعاصر في شخصيتها،  ومن العلامة نفسها، تظهر مايا أيضاً بشورت قصير من الجينز، أما من Dollville فقد اختارت سترة الجينز الواسعة التي تحمل علامة Levis، ومع هذه الإطلالة نسقت جوارب طويلة شبكية باللون الأحمر وقميصاً أبيض من القطن ارتدته تحت السترة.

Look 2

 تبدو مايا في هذا اللوك الدراماتيكي الذي يغلب عليه اللون الأسود أكثر جرأة وحضوراً، حيث اختارت مايا  أيضاً أن ترتدي حذاء غير اعتيادي، هو عبارة عن بوت عالي الكعب لكنه مخصص لرياضة التزلج على الجليد، يحمل توقيع علامة Dsquared 2، وتألقت بفستان أسود قصير من قماش شبكي تعلوه تنورة قصيرة سوداء، أما القطعة الثانية الأكثر بروزاً في هذا اللوك، فهي أكسسوار الرأس الشبكي على شكل قناع يغطي الرأس وجزءاً كبيراً من الوجه من تصميم Malake.

Look 3

جميلة كعادتها وجذابة إلى أبعد الحدود، هكذا يمكن اختصار إطلالتها في هذا اللوك الثالث الذي تظهر فيه بفستان ساتيني قصير بلون نيود مرهف، أضافت إليه سترة من الفرو الفاخر من علامة Blumarine، مع بوت عالي العنق مرصع بالكامل بكريستال Swarovski، من تصميم نيكولا جبران، أما مجوهراتها فقد اختارتها من علامة Yeprem، في حين تحمل أقراطها توقيع Saint Laurent.

Look 4

أخيراً، تبقى مايا سيدة تنبض بالأنوثة والجاذبية، كما سيدة متعددة الشخصيات، وهذا سرها الكبير في تجنّب الإطلالات التقليدية.. ففي المشهد الرابع والأخير، تبدو مايا فاتنة بفستان سهرة طويل يليق بمناسبات السجادة الحمراء، يتألق بقماشه الهدل والفتحات الهندسية التي تتخلله في منطقة الصدر والخاصرتين من تصميم Saint Laurent، وفي هذه الإطلالة أرادت مايا أن يكون الختام مبتكر فاختارت أن تسير حافية القدمين.

>